أخبار

ديجيتال بلانتس تعقد مؤتمرها السنوي”يوم الأمن السيبراني”

بالتعاون مع سوفوس

قدر احمد حنفي الرئيس التنفيذي لشركة ديجيتال بلانتس خسائر العالم من الهحمات السيبرانية ب 10.5 تريليون دولار بحلول عام 2025.

جاء ذلك خلال ورشة عمل نظمتها ديجيتال بلانتس بالتعاون مع شركة سوفوس الانجليزية تحت عنوان “يوم الأمن السيبراني”
ويمثل الحدث السنوي للشركة ملتقً هامًا لتبادل الرؤى حول أبرز ما توصلت إليه صناعة الأمن السيبراني على مستوى العالم، حيث يجمع صناع القرار والمؤثرين من كافة الشركات والجهات المهتمة بالأمن الإلكتروني محليًا وعالميًا.
وبإعتبارها واحدة من أهم الشركات المحلية صاحبة محفظة الشراكات المتنوعة مع مزودي التكنولوجيا العالميين، تعقد ” ديجيتال بلانتس” في حدثها السنوي مناقشات ثرية وهامة حول أخر ما توصلت إليه الصناعة لتزويد السوق المحلية بأهم المنتجات والحلول الهامة لحماية أعمال شركائها المحليين.
وأكد حنفي ، على أهمية الحوار المجتمعي حول قضية الأمن السيبراني التي أضحت واحدة من أهم المشكلات التي تواجه العالم الحديث، مشيرًا إلى أن العالم حاليًا يجب أن يتكاتف في مواجهة “الوباءات الإلكترونية” كما تكاتف في مواجهة “جائحة كوفيد-19”.
أضاف أن التحول الكبير نحو الأدوات التكنولوجية في إدارة الحياة اليومية مثل الخدمات الحكومية والصحية والتعليمية وغيرها، قابله من ناحية أخرى نشاط واضح في الهجمات السيبرانية والإلكترونية، حيث من المتوقع أن يبلغ حجم خسائر العالم من الهجمات السيبرانية حوالي 10.5 تريليون دولار بحلول 2025، فيما أظهرت بعض الإحصائيات أن الجرائم الإلكترونية هي الأسرع انتشارًا حول العالم حيث يشهد العالم جريمة واحدة كل 11 ثانية خلال 2021 وبالتالي من المهم ان نركز على تبادل الخبرات والتعاون في مواجهة تلك النوعية من الجرائم الخطيرة.
وعبر عن اهتمام “ديجيتال بلانتس” بأهمية قضية الأمن السيبراني، قائلاً “نسعى بدأب نحو الاعتماد على أحدث التكنولوجيات لحماية عملائنا من السوق المحلية من تلك النوعية من الهجمات، ولدينا في محفظة العملاء أكثر من 1800 عميل، نقدم لهم حزمة من منتجات كبريات الشركات العالمية من مزودي خدمات التكنولوجيا وأمن المعلومات بالتعاون مع شركة “سوفوس ” العالمية.
وقال “نمتلك فريقًا من الخبراء المتخصصين في مجال الأمن الإلكتروني هم الأفضل في مجالهم على الإطلاق، يبلغ عددهم أكثر من 30 خبير، بخبرات متراكمة أكثر من 25 عامًا، وهو ما مكننا من الحصول على جوائز تميز من شركائنا المختلفين، مثل جائزة التميز والجودة العالمية من دبي في 2021، ثم شريك العام لشركة WE في 2018، كما منحتنا سوفوس عدد من الجوائز لأعوام 2020 و2021 وهي شريك العام وأفضل موزع لحلول الأمن السيبراني، بالإضافة إلى جائزة شريك العام لـ 3CX عام 2019.
الجدير بالذكر ان شركة “ديجيتال بلانتس” تعد من اهم الشركات الرائده في مجال التحول الرقمي وأمن المعلومات كوكيل مميز للشركه المصريه للاتصالات، وأول وكيل بلاتيني للخدمات المداره بمصر لخدمات سوفوس، ووكيل ذهبي لخدمات كاسبرسكي، ووكيل محترف ل VMWare، ووكيل ذهبي لمايكروسوفت، ووكيل بلاتيني لخدمات 3CX، ووكيل فضي لخدمات Veeam و Kemp و Fortinet.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى