أخبار

“باب رزق” مبادرة من “اورنج” لخلق فرص عمل جديدة

لخدمة الأسر الأكثر احتياجا

كشفت شركة اورنچ مصر عن أولى مبادراتها الخيرية ضمن حملة “باب رزق” التي أطلقتها وتستمر فعالياتها طوال شهر رمضان المبارك 2023 بهدف مساعدة آلاف المصريين على إيجاد فرص عمل وتشجيع الفئات القادرة في المجتمع على مواصلة الأعمال الخيرية وتوسيع أساليب تقديم المساعدة لتتضمن توفير سبل العيش المستدامة للجميع.
وجاء ذلك من خلال تسليم اكشاك مجهزة لممارسة الأنشطة التجارية للأسر الاكثر احتياجا والتى تخدم مئات المواطنين فى مختلف محافظات مصر بالتعاون مع جمعية الاورمان.
وتستهدف الحملة مساعدة الأسر المصرية على تأمين مصدر دخل وباب رزق لمساعدتهم على تحمل تكاليف المعيشة بشكل مستقل وميسر، حيث أن الأكشاك ستكون مجهزة تماما بأرفف وثلاجة وعدد كبير من البضائع.
كما تعرض الشركة طوال شهر رمضان، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لقاءات مع نخبة من رواد الأعمال الناجحين الذين دعمتهم اورنچ بهدف تسليط الضوء على أهمية السعي لتحقيق الهدف من خلال عرض قصص نجاحهم وكيف تمكنوا من التغلب علي الصعاب وتحولهم إلى فتح أبواب الرزق لأنفسهم ولغيرهم.
وبهذه المناسبة، عبرت مها ناجي، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الدعاية والاتصال المؤسسي والعلاقات العامة بشركة اورنچ مصر عن سعادتها بتدشين حملة “باب رزق” التي تقدم نموذجا بناءً لأعمال الخير وأسلوب أكثر استدامة لمساعدة الناس وتنفيذ مبادرات المسؤولية المجتمعية للشركات، وتعمل على تشجيع المجتمع للانخراط في مبادرات خيرية أكثر فعالية على المدى الأطول.
وأكدت أن الحملة لاتزال في بدايتها إذ تتعهد اورنچ بالمزيد من المبادرات التي تحمل فرص عمل متنوعة للمصريين في إطار “باب رزق” على مدار أيام الشهر الفضيل.
وكانت قد انطلقت حملة “باب رزق” بمشاركة عدد كبير من المشاهير ورواد الأعمال وسيدات المجتمع عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، على مدار الأيام القليلة الماضية إيمانا منهم بالهدف واهمية تشجيع الغير على مساعدة بعضهم البعض.

https://fb.watch/jv-VbepugD/

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى