أخبار

“جرينتا” تستحوذ على “أوتو كيور” لتعزيز تواجدها في مصر

أعلنت “جرينتا”، منصة التجارة الإليكترونية المتخصصة المُصممة خصيصاً لتلبية احتياجات الصيدليات في أفريقيا والشرق الأوسط، استحواذها الثالث على “أوتو كيور في حضور كلاً من محمد عزب، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لمنصة جرينتا، ومحمد رزق، الشريك المؤسس لمنصة “أوتو كيور”.

أوتو كيور هي منصة للتجارة الإليكترونية متخصصة في معاملات الشركات، وتأسست في 2022 وتعمل على تلبية احتياجات الصيدليات في مصر. وكان قد أسس الشركة السيد محمد رزق، والشريك المؤسس الآخر، عمرو كامل. وانضم محمد رزق كشريك في منصة جرينتا حيث يعمل في قيادة فريق عمل الأنشطة التجارية.

وعبر محمد عزب الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لمنصة جرينتا،عن حماسه تجاه هذه الشراكة لأنها تسهم في تحقيق أهداف جرينتا التي تتضمن تقديم حلول ترتكز على العملاء وتلبية متطلباتهم، وتعتمد على البيانات، وتتيح الفرصة للاستفادة من التكنولوجيات المالية من أجل الارتقاء بسلسلة الإمداد الخاصة بالأدوية في مصر وخارجها. وأضاف عزب، “يُعتبر الاستحواذ على أوتو كيور شهادةً على التزام جرينتا بتقديم خدمات مميزة وقيمة كبيرة لعملائها، وتعزز من تواجد جرينتا في السوق المصري.”

وقامت جرينتا منذ تأسيسها في 2021 في الاستحواذ على شركتين وهما “PH store”، منصة رقمية تعمل في نفس النشاط في مصر، و”EME” وهي شركة تعمل في تطوير البرمجيات ولديها فريق عمل تكنولوجي على أعلى المستويات. وكنتيجة لذلك، توسعت الشركة على نحو كبير في تسع محافظات، وقدمت جرينتا الخدمات لأكثر من 7000 صيدلية، وقامت جرينتا بتوصيل أكثر من 200 ألف طلبية.”

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى