أخبار

مجلس الوزراء: هواوي تروج للسياحة المصرية عبر هواتفها المحمولة

خلال مشاركته فى مؤتمر دافوس الاقتصادى العالمى، التقى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اليوم مع يان ليدا، رئيس مجموعة هواوى. وحضر اللقاء وزيرتا الاستثمار والتعاون الدولى، والسياحة.
واستهل رئيس الشركة اللقاء، بعرض خطط الشركة لتنويع مجالات استثماراتها فى مصر، عن طريق التعاون مع الشركات المصرية المحلية فيما يخص تطوير المدن الذكية وغيرها من مجالات التعاون فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بدلاً من اقتصار الانخراط فى السوق المصرى على مجال تصدير المنتجات منتهية الصنع.
كما أشار رئيس شركة هواوى الى الفرص التى توفرها الشركة للطلاب النابغين من مصر للحصول على فرص تدريب، واختيار أفضل العناصر منهم لتعيينهم فى الشركة.
من جانبها أشارت وزيرة السياحة الى بروتوكول التعاون المقرر توقيعه قريباً مع شركة هواوى لوضع صور لعدد من المقاصد السياحية البارزة فى مصر كخلفيات متاحة على اجهزة الموبايل التى تنتجها الشركة، وذلك فى إطار الأفكار المبتكرة للترويج للسياحة المصرية ضمن برنامج الإصلاح الهيكلى لقطاع السياحة، لا سيما وأن عدد السياح الصينيين حول العالم يصل الى ١٥٠ مليون سائح سنوياً، ينفقون حوالى ٢٠٠ مليار دولار.
هذا وقد وجه رئيس الوزراء بقيام الوزراء المعنيين بالتواصل مع مسئولى شركة هواوى لبحث الخطوات التنفيذية لبرامج التعاون المقترحة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى