SHE TECH

مجموعة APO Group تختار رانيا الرافعي في منصب نائب الرئيس للعلاقات العامة والاتصالات الإستراتيجية

اختارت مجموعة APO Group (www.APO-opa.com) بصفتها الشركة المتخصصة في مجال استشارات الاتصالات وتوزيع البيانات الصحفية في أفريقيا الحائزة على عدة جوائز، أن تعلن عن تعيين المصرية رانيا الرافعي في منصب نائب الرئيس للعلاقات العامة والاتصالات الاستراتيجية.

و تعتبر رانيا هي أول مرشحة تتم ترقيتها إلى منصب نائب الرئيس للعلاقات العامة والاتصالات الاستراتيجية من داخل الشركة، وأصغر شخص على الإطلاق يتولى هذا المنصب الرئيسي. انضمت إلى مجموعة APO Group كمديرة علاقات عامة في عام 2020 وتم ترقيتها إلى مديرة علاقات عامة للمجموعة بعد ذلك بوقت قصير. وفي السنوات الثلاث الماضية، كانت مسؤولة عن إدارة مجموعة مرموقة من العملاء للشركة، وحققت نجاحًا كبيرًا لكل من عملائها ومجموعة APO Group.

يعد منصب نائب الرئيس للعلاقات العامة والاتصالات الإستراتيجية بمجموعة APO Group أحد أهم الأدوار وأكثرها تأثيرًا في صناعة العلاقات العامة الأفريقية. ترأس السيدة رانيا فريقًا يتمتع بخبرة لا مثيل لها ويعمل “على أرض الواقع” في أفريقيا، ويصل إلى كل بلد وكل ركن من أركان القارة.

وتوفررانيا وفريقها بوابة لوسائل الإعلام، وهم مسؤولون عن دعم بعض أكبر المنظمات العالمية العاملة في أفريقيا اليوم، بما في ذلك: فيفا، كانون، نستله، تيك توك، مؤسسة جاك ما، ليكويد إنتيليجنت تكنولوجيز، ماريوت، أسترا زينيكا، بنك الاستثمار الأوروبي، أفريكسيم بنك، البنك الإسلامي للتنمية، فيرتيف، الرابطة الوطنية لكرة السلة NBA، الدوري الأفريقي لكرة السلة BAL، سيمنز جاميسا، سيمنز إنرجي، جيتكس، كوني، ميرسي شيبس، إم إس دي، منتدى قطر الأفريقي للأعمال، ويسترن يونيون، ورجبي أفريقيا.

إن أداء السيدة  رانيا بوصفها مديرة العلاقات العامة المجموعة جعلها الاختيار الذي أجمعت عليه الأراء بين فريق قيادة مجموعة APO Group عندما أصبح منصب نائب الرئيس للعلاقات العامة والاتصالات الاستراتيجية متاحًا.

خلال فترة وجودها في مجموعة APO Group ، لعبت رانيا بالفعل دورًا محوريًا في حملتين حائزتين على جوائز دولية لشركة كانون وسط وشمال أفريقيا في حفل توزيع جوائز PRovoke Africa SABRE- جوائز العلاقات العامة الرائدة في أفريقيا. كما شاركت السيدة / رانيا بشكل كبير في تحقيق المزيد من النجاح لجائزة SABRE بفضل عملها مع مؤسسة جاك ما والمنظمة الدولية للهجرة (IOM).

تتمتع  رانيا بخبرة تزيد عن 20 عامًا في مجال العلاقات العامة، حيث شقت طريقها عبر المناصب في عدد من الأدوار الرئيسية في جميع أنحاء أفريقيا والشرق الأوسط.

وقبل انضمامها إلى مجموعة APO Group، شغلت رانيا منصب مدير علاقات عامة اقليمي في كيتشم رعد الشرق الأوسط في دبي، حيث أدارت العلاقات العامة للعملاء وقدمت المشورة الاستراتيجية للعملاء البارزين مثل الاتحاد للطيران ونيسان وبروكتر آند جامبل وسي إن إن.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى