أخبار

مصر الأول من حيث عدد التنزيلات لتطبيق ThinQ LG

أعلنت إل جي مصر أن مصر احتلت المرتبة الأولى في الشرق الأوسط من حيث التنزيلات لتطبيقها ThinQ مع زيادة في عدد عمليات تسجيل الدخول إلى التطبيقات وتسجيلات المنتجات من خلال تطبيق ThinQ. وفقًا للتقرير، فإن عدد تسجيلات المنتجات حتى الآن يزيد عن 24،337. تظهر عمليات تسجيل الدخول إلى التطبيقات أيضًا زيادة كبيرة في عام 2021 بإجمالي 628،537 حتى الآن مقارنةً بعام 2020 ، حيث بلغ إجمالي عمليات تسجيل الدخول للتطبيق على مدار العام 192،919.

ومن جانبه، أكد بيلي كيم مدير عام ال جي مصر، أن تقنية ThinQ تعمل على تقليل مخاوف المستخدمين مع زيادة السهولة والمتعة، وأضاف أن التطبيق يسهم في جعل ال جي تتمكن من فتح الباب أمام المستخدمين للحصول على إمكانيات جديدة للمنازل الذكية المتصلة لعملائها في مصر.
والجدير بالذكر أن تطبيق ThinQ LG قد حصل على تقدير 4.7 في مراجعات Apple App Store و 4.3 في متجر Google Play ويوفر تطبيق ال جي ThinQ للمستخدمين القدرة على التحكم في الأجهزة المنزلية الذكية من خلال تطبيق ThinQ LG من أي مكان في العالم، كما يعمل مع جميع أجهزتها المنزلية التي تم إطلاقها حديثًا، استنادًا إلى تقنية إنترنت الأشياء (IOT)، والتي ستساعد مستخدميها على تشغيل اجهزة التكييف، أجهزة تنقية الهواء، والمكنسة الكهربائية الروبوتية عن بُعد، بالإضافة إلى التحكم في الغسالة، المجفف، غسالة أطباق، والثلاجات عن بُعد. يتم تمكين المستخدمين أيضًا من تنزيل دورات غسيل محددة جديدة لغسالات إل جي.
ويدعم تطبيق ال جي ThinQ للمستخدمين التحقق من حالة الأجهزة التي تعمل بنظام ThinQ، إلى جانب القدرة على مراقبة استهلاك الطاقة للأجهزة التي تعمل بنظام ThinQ من خلال الرسوم البيانية اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية حيث يتم أيضًا تنبيه المستخدمين بإشعارات منتظمة للمشكلات المحتملة وتوفر هذه الميزة راحة لا مثيل لها في نمط الحياة من خلال توصيل مجموعة أجهزة إل جي المذهلة التي تعمل بتقنية ThinQ المتصلة بشبكة Wi-Fi.
– انتهى-

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى