أخبار

“ميتا” تطلق تحديثات فيسبوك وإنستجرام لحماية المراهقين

أعلنت شركة “ميتا” اليوم،تحديثات الفيس بوك وإنستجرام حول كيفية حماية الشباب من الأذى والسعي إلى توفير تجارب آمنة ومناسبة للمراهقين .

قالت الشركة فى بيان لها اليوم أنه في العام الماضي، شاركنا بعض الإجراءات التي نتخذها لحماية المراهقين من التفاعل مع البالغين الذين يُحتمل أن يكونوا مثيرين للريبة.

تابعت: على سبيل المثال، نمنع البالغين من مراسلة المراهقين الذين ليسوا على صلة بهم، أو من رؤية المراهقين في توصيات الأشخاص الذين قد تعرفهم.

أشافت: بالإضافة إلى إجراءاتنا الحالية، نقوم الآن باختبار طرق لحماية المراهقين من مراسلة البالغين المشبوهين الذين ليسوا على صلة بهم، ولن نعرضهم في توصيات “الأشخاص الذين قد تعرفهم” للمراهقين.

على سبيل المثال، الحساب “المشبوه” هو حساب يخص شخصًا بالغًا ربما تم حظره مؤخرًا أو الإبلاغ عنه بواسطة أحد المراهقين. كطبقة حماية إضافية، أيضًا نختبر إزالة زر الرسالة بالكامل من حسابات المراهقين على إنستجرام عندما يطلع عليها البالغون المشبوهون.

طورنا عددًا من الأدوات حتى يتمكن المراهقون من إعلامنا إذا كان هناك شيء ما يجعلهم يشعرون بعدم الارتياح أثناء استخدام تطبيقاتنا، ونقدم إشعارات جديدة تشجعهم على استخدام هذه الأدوات.

على سبيل المثال، نطالب المراهقين بالإبلاغ عن الحسابات بعد حظرهم لشخص ما، ونرسل لهم إشعارات أمان تحتوي على كيفية التعامل مع الرسائل غير اللائقة من البالغين. في شهر واحد فقط في عام 2021، شاهد أكثر من 100 مليون شخص إشعارات الأمان على Messenger.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى