أخبار

نائب وزير الاتصالات: 4 ألآف شخص متوسط التسجيل اليومي للمواطنين على منصة “مصر الرقمية”

حققت بوابة مصر الرقمية على شبكة الإنترنت تقدما جديدا من خلال أرقام الأفراد والمتعاملين الذين يقومون بالتسجيل يوميًا عبر المنصة الإلكترونية حيث بلغت إجمالي الأرقام حتى اليوم قرابة 73 ألف شخص قد قاموا بتسجيل بياناتهم عبر المنصة .

وأعرب المهندس خالد العطار، نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن سعادته بما تحقق من طفرة في الخدمات المتاحة حتى اليوم أمام المواطنين خاصة مع التأمين الكامل والشامل للمنصة من بيانات الأفراد والمتعاملين عليها ، مشيرا في تصريحات لـ ICTBusiness  أن المتوسط اليومي لعدد الافراد الذين يقومون بالتسجيل عبر المنصة يتراوح بين 3-4 الاف شخص .

أضاف أن اليوم السبت بلغ عدد الأفراد الذين سجوا بياناتهم حتى السادسة مساءً قرابة 1650 شخص  وتتمثل أوقات الذروة للتسجيل مابين 8-12 مساءً يوميًا بينما تمثل ساعة الذروة مابين 12 – 1 صباحاً، مشيرا ان خدمات التموين ماتزال تتصدر المشهد  حيث تم تقديم 16700 طلب خلال الفترة من الأول من سبتمبر/أيلول حتى اليوم كما تم الإنتهاء من 912 توكيل وتوثيق ، و 200 معاملة لرخص المركبات في اطار التشغيل التجريبي لهذه الخدمة ، وبلغت معاملات المحاكم 16 معاملة فقط .

أوضح ان يوم التاسع من سبتمبر/أيلول الحالي كان يمثل أعلى نسبة تسجيل إذ بلغ عدد الأفراد الذين قاموا بتسجيل بياناتهم 4841 شخص .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى