أخبار

“هواوي” تطرح مجموعة ملحقات جديدة لهواتفها الذكية في مصر

كتبت: رشا غانم

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك عن طرح مجموعة ملحقات جديدة للهواتف الذكية في مصر، وتتضمن هذه الملحقات على كل من ساعة هواوي الذكية HUAWEI WATCH GT، سماعات الأذن اللاسلكية FreeBuds Lite وسماعات محمولة MiniSpeaker.

وقال “كيث لي”، نائب رئيس هواوي مصر، “نحن في هواوي نعمل منذ سنوات عديدة على تطوير نظام Huawei’s Ecosystem، النظام الذي يربط كافة الأجهزة الذكية ببعضها ويساعد المستخدمين على توصيل جميع أجهزتهم الذكية وتطبيقاتها ببعض بطريقة سهلة وسريعة، مثل أن هاتف هواوي الذكي يستطيع التواصل والتحكم بالأجهزة المتصلة والمحيطة به، أي أن الهاتف بمقدوره أن يتحكم بالساعة الذكية التي يرتديها المستخدم والسماعات اللاسلكية وغيرها من الأجهزة الذكية المتصلة به.”

وأضاف “لي”، “أن بطرح ملحقات الهواتف الذكية مثل ساعة هواوي الذكية HUAWEI WATCH GT، سماعات الأذن اللاسلكية FreeBuds Lite وسماعات محمولة MiniSpeaker ليس مقتصر على كونها ملحقات ترفيهية فقط، بل انها تعد إحدى حلول هواوي الذكية للارتقاء بتجربة المستخدم في أي وقت ومكان.”

كما أطلقت هواوي اصدارين من ساعتها HUAWEI WATCH GT: الإصدار الأول هو Active Edition، الذي يتميز بحجم 46 ملم، والذي يأتي بشكلين وهما Classic and Sport Edition. بينما الإصدار الثاني هو Elegant Edition، الذي يتميز بحجم 42 ملم ويأتي باختيار حواف مُصممة من السيراميك.

يتمتع الاصدارين بنفس البطارية المزودة في ساعات HUAWEI WATCH GT والتي تتميز بطول عمرها الفائق، كما أن الساعة تقدم تصميم أفضل مقارنة بسابقتها، حيث أن الساعة تدعم سيناريوهات أكثر، مثل أن بطارية الساعة يمكن أن تدوم لأسبوع كامل من العمل وفقاً للسيناريو الاستخدام الأمثل. عمر بطارية ساعة هواوي HUAWEI WATCH GT هو أكثر ما يميزها عن بقيتها من الساعات المنافسة وهو ما تتحدي به هواوي جميع منافسيها بالإضافة الي شحنها السريع وعلى فترات بعيدة بين كل شحنة والأخرى.

يمكن لساعة هواوي HUAWEI WATCH GT أن تراقب معدل ضربات القلب وتتابع معدل النوم لدي المستخدم من خلال ميزة HUAWEI TruSleep 2.0 وتكنولوجيا HUAWEI TruSeen 3.0 Heart-rate Monitoring Technology وتختص هذه المزايا مراقبة معدل ضربات القلب في الوقت الحقيقي ومراقبة نمط النوم الذي يتبعه المستخدم، كما تقدم الساعة أكثر من 200 اقتراح لمساعدة المستخدم في النوم بشكل أفضل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى