أخبار

OPPO تطلق هاتف “Reno 10x Zoom” المبتكر في السوق المصرية

حرصاً منها على تقديم أحدث إصداراتها في مصر، أعلنت شركة OPPO، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية، إطلاق هاتفها المبتكر الجديد Reno 10x Zoom في السوق المصرية ،ويقدم Reno 10x Zoom مفهوم جديد للهواتف الذكية، من خلال تقنيات لم يعهدها المستخدمين في مصر من قبل، وتكنولوجيات غير مسبوقة للتصوير والاستمتاع بالألعاب، بجانب تصميم عصري يناسب كل محبي الإبتكار والأناقة.

ويأتى إختيار OPPO للسوق المصرى ليشهد إطلاق هاتف Reno 10x Zoom؛ ليؤكد أهميته بالنسبة للشركة كأحد أهم الأسواق الواعدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا حالياً. وتعمل OPPO على خطة استراتيجية لإثراء مجموعة الهواتف التي تقدمها  الشركة لنطاق أوسع من المستخدمين في مصر.

وتتضمن المميزات الأساسية لهاتف Reno 10x Zoom من OPPO كاميرا مبتكرة مجهزة بثلاث عدسات مع تقنية البعد البؤري الكامل، وهي العدسة الأساسية بدقة 48 ميجابكسل، والعدسة المقرِّبة بدقة 13 ميجابكسل، والعدسة العريضة بدقة 8 ميجابكسل، و تتناغم تلك العدسات على العمل معاً من أجل توفير تغطية كاملة للبُعد البؤري بقطر 16 مم – 160 مم، مما يوفر قدرة على التقريب تصل إلى 10 مرات.

ولا يمكن عند الحديث عن مزايا الهاتف؛ ألا نذكر كاميرا السيلفي المخفية الأمامية، التي تعمل بدقة 16 ميجابكسل، والتي تظهر عند الحاجة لها فقط، بتقنية تُضيف الكثير من الأناقة والإبتكار لهاتف Reno 10x Zoom. وقد خضعت تلك التقنية الفريدة لأعلى معايير إختبارات الجودة، ويمكن استخدامها لأكثر من 200 ألف مرة دون تعرضها لأي أعطال. وتتضمن مزايا هاتف Reno 10x Zoom الجديدة إمكانية تصوير فيديو يصل حجمه إلى 4K. هذا بجانب سماعات ستريو ونظام دولبي ATMOS وكأن هناك سينما متنقلة في الهاتف المحمول.

يعتمد تصميم الهاتف على أحدث التوجهات دون إغفال عنصريّ التناسق والجمال ، حيث يتوافر الهاتف الجديد باللونين أخضر المحيط والأسود الكاحل، ويتميز الطرازان بمادة لامعة في الطبقة السفلية من الواجهه الزجاجية، مما يوفر لمسة ناعمة دون المساس بحيوية اللون.

ويقدم هاتف  Reno 10x Zoomتجربة فريدة للمستخدمين من خلال الشاشة البانورامية الكاملة قياس 6.6 بوصة، والتي يحميها طبقة من زجاج كورنينج جوريلا 6. ويوفر الإطار الرفيع للغاية صوراً مذهلة لتبدو الشاشة وكأنها تطفو خارج هيكل الهاتف. ويبلغ سمك الحواف الموجودة على كلا الجانبين 1.63 ملم فقط، ويبلغ سماكة الحافة السفلية 3.5 ملم فقط. وتشغل الشاشة الكاملة ذات الحواف الرفيعة 93.1٪ من واجهة الهاتف.

ويحتوي هاتفReno 10x Zoom على معالج Snapdragon 855، مع ذاكرة قياسية LPDDR4x وذاكرة فلاش UFS 2.1، وتساعد كلاهما على تحسين تجربة المستخدم بشكلٍ كبير مما يوفر أداء فائق بمكونات عالية الجودة.

ويمتاز هاتفReno 10x Zoom   بخاصية الشحن السريع VOOC 3.0 التى طورتها OPPO والتى تعتبر الأسرع والأفضل من حيث معايير الأمان، وهو مزود ببطارية ذات سعة كبيرة تبلغ 4065 mAh. وتساعد خاصية الشحن السريع ذات الجهد المنخفض VOOC 3.0 على شحن الهاتف أثناء تشغيل الألعاب دون توليد حرارة زائدة أو التأثير على أداء الهاتف.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى