أخبار

50 ألف استشارة طبية عن بعد لمحافظات الصعيد من “الطبي”

كتبت: دعاء الجزار

أعلنت ”الطبي“ (www.altibbi.com)، المنصة الرقمية للصحة فى العالم العربي، عن إنجاز جديد ضمن مبادرتها لتقديم مليون استشارة طبية مجانية، وذلك بتقديم ٥٠ ألف استشارة طبية فى شهرين فقط. ووفقاً لأحدث البيانات المقدمة من الطبي، فإن محافظة سوهاج كانت الأكثر من حيث الزيارات للموقع فى الصعيد، بواقع ٥٠٠,٠٠٠ زيارة تتبعها أسيوط، ثم المنيا، ثم بني سويف.

وقد بدأت الحملة- والتي تعد الحملة الطبية عن بعد الأكبر فى العالم (عبر الموقع و التطبيقات الذكية و الرقم المختصر 16445) – فى شهر فبراير الماضي، حيث عقدت منصة الطبي شراكات مع مؤسسة المصريين خريجى الجامعات العالمية T20 و الشركة المصرية للاتصالات WE كي تطلق المبادرة التى تستهدف رفع أعباء تكاليف الاستشارات الطبية عن كاهل المواطنين المصريين وتوفير رعاية صحية ذات جودة عالية بشكل سهل للجميع.

وخلال أول شهرين من الحملة، تضمنت استشارات المستخدمين عدة مجالات طبية مثل الصحة الإنجابية والهضمية، والتخصصات الحركية والعظمية، والجلدية.

قال جليل اللبدي، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة الطبي  ”النتائج مبهرة، وفكرة أن عدد كبير من الاستشارات جاء من صعيد مصر تؤكد على مدى أهمية تقديم استشارات طبية مجانية لسكان هذه المحافظات التي تعد الأقل دخلاً فى البلاد“.

 

 

 

 

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى