أخبار

طارق شبكه: MCS تخطط للتوسع في المغرب وجنوب إفريقيا مستقبلًا..وشراكتنا مع نوكيا ستضيف مبيعات بـ 250 مليون جنيه

كشف المهندس طارق شبكة رئيس مجلس إدارة شركة الشرق الأوسط للاتصالات MCS عن خطة الشركة للتوسع خارجيا في السوق الإفريقية بعد تواجده في عدد من الاسواق أبرزها كينيا وليبيا وتنزانيا واوغندا .

أضاف خلال مؤتمر صحفي نظمته الشركة اليوم ودعيت له ICTBUSINESS لتوقيع اتفاقية شراكة مع شركة نوكيا للشبكات بحضور محمد سلامة رئيس قطاع البنية التحتية للشبكات الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أن الشركة تدرس الدخول لسوق المملكة المغربية ، وسوق جنوب إفريقيا مستقبلًا.

وتابع أن الشراكة الجديدة مع نوكيا ستعود بالإيجاب على MCS من خلال زيادة في مبيعات الشركة بقيمة 250 مليون جنيه خلال السنوات المقبلة .

من جانبه ، أشار محمد سلامة محمد سلامة رئيس قطاع البنية التحتية للشبكات الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إلى أهمية هذه الشراكة في تعزيز البنية التحتية للشبكات في المنطقة، مما سيساهم في تحسين الخدمات وزيادة الكفاءة.

وتابع أن هذه الشراكة ستفتح آفاق جديدة للتعاون بين الشركات، مما يعزز الابتكار ويعزز من قدرة MCS على تقديم حلول متطورة في مجال الشبكات وتدريب المتخصصين.

وأكد أن مركز التميز للشبكات الذي اعلنت عنه الشركة مؤخرا بعد توقيعها لاتفاقية مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات”ايتيدا” والشركة المصرية للاتصالات ستقدم خدماتها لأكثر من 60 دولة في إفريقيا والشرق الأوسط في مرحلتها الأولى لتستهدف اوروبا واميركا في المرحلة الثانية .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى