رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT
04 حزيران/يونيو 2017

ديسكفرى إديوكيشن تعلن عن برنامجها للأنشطة الصيفية

طباعة البريد الإلكتروني

المجموعة الأم: محتوى الموقع

في إطار شراكتها المستمرة مع بنك المعرفة المصري، أعلنت ديسكفري إديوكيشناليوم عن برنامجها لأنشطة الصيف المصممة لتمكين الأهالي من دعم رحلة تعلم أولادهم خلال فصول الصيف ،سيبدأ البرنامج الصيفي بإطلاق مغامرة WebEdTV الصيفية، وسوف يقوم هذا البرنامج بإحضار العالم إلى منازل الأطفال من خلال فيديوهات عالية الجودة تنتجها قناة ديسكفري، إلى جانب أنشطة يمكن للأهالي والأطفال ممارستها معاً في المنزل.

سوف يتم تقسيم محتوى مغامرة WebEdTV الصيفية إلى ٤ موضوعات شهرية: يونيو: رحلات للفضاء، يوليو: استكشاف كيف يعيش الآخرين؟، أغسطس: الطقس الرائع، وسبتمبر: قصص الحيوانات. هذه الموضوعات سوف تصحب الطلاب إلى رحلة حول العالم، لتساعدهم على معرفة وتجربة معلومات جديدة تقدم لهم بصورة مشوقة. يمكن للأهالي والأبناء بدء رحلتهم من هذا الرابط: http://discoveryeducation.ekb.eg/webedtv/.

وقالت روبن هيدلي، نائب رئيس ديسكفري إديوكيشن الدولي"نشعر بحماسة شديدة أن نكون جزءاً من التحول المثير في التعليم الذي يحدث الآن في مصر. ويقوم الأهل بلعب دور مهم في تعليم أبناءهم، ولذلك نشعر بالفخر لتقديمنا الدعم للأهالي من خلال هذه الأنشطة التي صممت خصيصاً لهم. برامج مثل WebEdTV ، ومعسكر STEM سوف تسمح للأهالي بالمشاركة مباشرةً في رحلة تعلم ابنهم، وأن يصبحوا فاعلين أكثر في عملية تغيير التعليم التي تحدث الآن."

وأضافت: “ من خلال شراكتنا مع بنك المعرفة المصري، وعملنا مع وزارة التربية والتعليم، سنواصل التزامنا بعمل ثورة في التعليم المصري لتكوين مجتمع يواصل التعلم في مصر”.

 وبعد النجاح الكبير الذي لاقته نوادي STEM التي أقيمت في العام الدراسي ٢٠١٦/٢٠١٧، أعلنت ديسكفري إديوكيشن اليوم عن تمديد هذا البرنامج من خلال تقديم معسكرات STEM ، هذه الفعاليات التي تستمر طوال اليوم سوف تدمج الطلاب في تحديات STEM العملية التي تمنحهم فهماً واضحاً لمجالات عمل STEM. سيقعد أول معسكر لـ STEM في أغسطس، ولمزيد من المعلومات، بما في ذلك تواريخ البدء، سوف يتم مشاركتها على صفحة ديسكفري للتعليم على www.facebook.com/DiscoveryEducationEgypt/