أخبار

مسئولو SAP : نعمل على إنشاء مركز بيانات سحابي خاص بالسوق المصرية

كشف مسئولو شركة SAP العالمية في مصر أن الشركة تعمل بشكل وثيق مع أحد شركائها العالميين لإنشاء مركز بيانات سحابي خاص في مصر، بالإضافة إلى مراجعة مركز بيانات بغرض تصديقه والموافقة عليه لاستضافة الحلول السحابية الخاصة من “إس إيه بي” لا سيما حلول “رايز وذ إس إيه بي” RISE with SAP. ويُسلط هذا الاستثمار الضوء على الطلب المتزايد في السوق والرؤية الحكيمة للحكومة المصرية لتسريع التحول الرقمي في السحابة، بدعم من أحدث التكنولوجيات والتحول السريع في الأعمال.

جاء ذلك خلال الاعلان عن افتتاح المقر الاقليمي للشركة في السوق المصرية والذي حضره عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري وكل من لوكا موتشيك، عضو مجلس الإدارة التنفيذي والرئيس العالمي للمالية في شركة “إس إيه بي”، وسيرجيو ماكوتا، النائب الأول للرئيس لمنطقة جنوب الشرق الأوسط لدى الشركة، ومحمد سامي العضو المنتدب لشركة “إس إيه بي” في مصر.

أعرب السفير الألماني في مصر فرانك هارتمان عن فخره بتجربة “الشراكة المتقدمة بين “إس إيه بي” والسوق المصرية”، قائلًا إن الشركة تواصل إحداث “تأثير إيجابي ملحوظ في مجتمع الأعمال في مصر، لا ينحصر في مجال التكنولوجيا، وإنما يمتدّ ليساعد المؤسسات والشركات في مختلف القطاعات على الارتقاء بأعمالها خدمةً لعملائها وتطويرًا لخدمات وكفاءات جديدة”.

ومن جانبه، قال محمد سامي، العضو المنتدب لشركة “إس إيه بي” في مصر، إن الشركة اعتمدت طوال عقود على الخبرة العالمية التخصصية وأحدث الابتكارات لدعم عملائها في مصر من جميع الأحجام بحلولٍ موجّهة لتلبية طموحاتهم والمساعدة في مواجهة تحدياتهم. وأضاف: “يشجّع الاعتماد المتزايد على الحلول السحابية مصحوباً بديناميكية التحوّل الرقمي المستمر في مصر فريق عمل “إس إيه بي” بأكمله وشركائنا على دعم الجيل القادم من الشركات وتطوير المهنيين الرواد في هذا البلد”.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى